اخر الاخباررياضة

الأهلي يوضح حقيقة مفاوضات ليفربول لمدافع الفريق.. شاهد

النادي الأهلي يوضح حقيقة مفاوضات ليفربول لمدافع الفريق ، رامي ربيعة، وذلك بعد انتشار شائعات مؤخرًا بأن مسؤولو الفريق الإنجليزي يحاولوا ضم اللاعب لتدعيم الدفاع الفترة المقبلة، خاصة بعد فشل مفاوضات وست بروميتش لضم أحمد حجازي خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر لها يناير المقبل.

ومن جانبه، أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي، سيد عبد الحفيظ، أن هناك جلسة ستجمعه الأيام القليلة المقبلة، مع مدرب الفريق حسام البدري، لتحديد أبرز احتياجاته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضاف عبد الحفيظ، أن الجلسة سيتم تحديد كافة الترتيبات المقبلة، لاستكمال مباريات الدوري المصري الممتاز، بجانب مواجهة الزمالك خلال الجولات المقبلة، وللحديث عن مباراة السوبر المصري المقرر إقامته في الإمارات، في يناير أمام المصري البورسعيدي.

وعن مفاوضات ليفربول، مع مدافع الفريق رامي ربيعة، فقد أكد عبد الحفيظ، أن النادي الأحمر لم يصله أي مفاوضات نهائيًا لضم رامي ربيعة من جانب ليفربول، أو أي فريق أخر، مؤكدًا أنه في حالة وصول عروض سيتم مناقشتها واختيار الأفضل لصالح الأهلي واللاعب رامي ربيعة.

وأشار عبد الحفيظ، أن الأهلي لا يفكر في خروج أحد من لاعبيه الفترة المقبلة، خاصة وأن العديد من اللاعبين تعرضوا للإصابة، وفي ظل وجود مواجهات كثيرة في الدوري المصري نحتاج لكافة اللاعبين، ولا مجال امامنا سوى في حسم المباريات بالفوز، للحفاظ على اللقب.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، في المركز الثاني ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن 5 نقاط عن صاحب الصدارة، النادي الإسماعيلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى