اخر الاخباررياضة

الإصابة تبعد حارس الأهلي عن مباراة الأسيوطي الأربعاء

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، بقيادة الدكتور خالد محمود، أن الإصابة تبعد حارس الأهلي عن مباراة الأسيوطي ، الأربعاء المقبل، ضمن مؤجلات الدوري المصري من الأسبوع السابع، حيث تأكد غياب محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن المباراة المقبلة.

وأشار طبيب النادي الأهلي، خالد محمود، ان اللاعب يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، ونصح الطبيب الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدير الفني حسام البدري، عدم الدفع بالشناوي خلال المباراة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والأسيوطي سبورت، بعد غدًا الأربعاء، وذلك في تمام السابعة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من الدوري المصري الممتاز.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، عدم المجازفة بالدفع باللاعب، خلال مباراة الأربعاء، وحتى يحصل على الوقت الكافي للعلاح والتخلص من إجهاد الضامة، والعودة لخوض منافسات الجولة الـ 13 من عمر الدوري المصري، أو العودة في مباراة كأس مصر في الدور الـ 16.

ومن المقرر، أن يدرس البدري الدفع بشريف إكرامي، عقب استبعاده الفترة الماضية من المباريات على مدار شهر نوفمبر بشكل كامل.

ويقف النادي الأهلي، في المركز الثاني ضمن ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 22 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن صاحب الصدارة، الإسماعيلي، والذي يقف برصيد 27 نقطة، ويسعى الأهلي للفوز في مباراة الأسيوطي لتقريب الفارق بينهما.

كما ويتبقى للنادي الأهلي ثلاث مواجهات أخرى، تم تأجيلهم بسبب انشغال الأهلي في البطولة الأفريقية، الشهر الماضي.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى