رياضة

الإمارات تصدم أسطورة الأرجنتين «مارادونا» وتعاقبه لهذا السبب

الإمارات تصدم أسطورة الأرجنتين بعدما قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم الإماراتي إيقاف مدرب فريق الفجيرة الأرجنتيني دييجو أرماندو ماردونا، أربع مباريات وتغريمة 8 آلاف درهم، لمحاولة اعتدائه على حكم مباراة فريقه وبني ياس.

وكان ماردونا قد طُرد أثناء مباراة فريقه مع بني ياس التي انتهت بالتعادل 1/1 في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى، لاعتراضه على قرارات التحكيم، ثم حاول الاعتداء على الحكم بالركل عقب نهاية اللقاء في ممر غرف الملابس.

وقام الحكم ومراقب المباراة بكتابة تقرير يدين مارادونا، فتم إحالة الموضوع إلى لجنة الانضباط التي طلبت من نادي الفجيرة فيديو كاميرات المراقبة، وأفاد النادي أنه لايوجد لديه كاميرات مراقبة بممرات غرف الملابس، ما جعل اللجنة تعتمد تقريري حكم ومراقب المباراة.

وجدير بالذكر أن مارادونا 57 عامًا يدرب الفجيرة منذ مايو 2017، وقاده إلى صدارة ترتيب دوري الثانية، بعد مرور 4 مباريات من المسابقة برصيد 8 نقاط، وبفارق الأهداف عن الاتحاد كلباء وبني ياس وغيرها من الأندية الأخرى المنافسة.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى