رياضة

البدري: «هذا اللاعب مكسب الأهلي من مباراة النصر»

البدري يثني على نجم الأهلي بعد الرباعية في مرمى النصر

أثنى حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، على أحمد حمدي صانع ألعاب الفريق، مؤكدًا أنه مكسب الأهلي من مباراة النصر.

وحقق الأهلي فوزًا عريضًا على نظيره النصر القاهري برباعية نظيفة، مساء اليوم، على ستاد القاهرة الدولي، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال البدري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “حققنا فوز مهم للغاية، قربنا من القمة بثلاث نقاط، وكذلك الاستعداد الجيد لمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك”.

وأضاف: “واجهنا سوء حظ كبير في مباراة، وجاءت التغييرات التي تم إجرائها لأسباب إضطراريه، بداية بمحمد الشناوي، ومن بعده أحمد حمودي”.

وعن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق قال البدري: “اللاعب غير مصاب، فالحارس رفض الاستبدال، ولكننا شاهدنا عدم قدرته على تسديد ركلة المرمى كذلك معاناته من ألم في قدمه، فلا يوجد وقت للمخاطرة فكان لابد من استبداله”.

وحول تألق أحمد حمدي نجم الفريق الشاب: “أحمد حمدي مكسب المباراة، حيث سيكون له مستقبل كبير مع الأهلي، ولكن في الفترة الحالية لا يمكن مقارتنه بتاريخ عبد الله السعيد الكبير، فأن مشاركاته بدلا من عبد الله اليوم، بسبب رغبتنا في إراحة الأخير بسبب توالي مشاركاته في المباريات دون أي راحة”.

وأتم البدري تصريحاته: “كنت أتمنى أن أدفع بمروان محسن بعد الأداء الجيد أمام أتليتكو مدريد ولكن ظروف الإصابات حال دون ذلك، ومباراة البلاستيك المقبلة ستكون لتجهيز جميع اللاعبين للقاء القمة أمام الزمالك”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى