اخر الاخباررياضة

البدري يحسم مصير شريف إكرامي وعماد متعب مع الأهلي

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري يحسم مصير شريف إكرامي وعماد متعب مع الأهلي ، خاصة وكان الثنائي الأهلاوي بعيد عن المشاركات مع الفريق خلال مواجهات الدوري المصري السبعة الأخيرة.

حيث استبعد حسام البدري، مدرب الأهلي، حارس مرمى الفريق الأساسي، شريف إكرامي، من المواجهات الأخيرة في لادوري المصري، كما كان يتم استبعاده من القائمة تمامًا، ما أثر على الحارس بشكل كبير وأثار غضبه، وخرج عبر حسابه على “إنستجرام”، لنشر صورة مثير لحذائه معبرًا بها عن اللامبالاة للأمور التي تسير حوله.

الأمر الذي أثار غضب وسائل الإعلام، وجماهير النادي الأهلي، التي اعتبرت أن الحارس يسخر من الفريق ويُسئ له، عقب توالي مرات استبعاده من القائمة الأساسية للمباريات، حيث شارك إكرامي مع الأهلي أخر مرة، أمام الوداد المغربي في نهائي البطولة الأفريقية مطلع نوفمبر الماضي.

أما عن مهاجم الفريق المخضرم، عماد متعب، فيعتبر من أهم لاعبي الفريق، كما أنه يشكل أزمة كبيرة للجهاز الفني، بسبب عدم مشاركته إلا لدقائق قليلة في المباريات، الأمر الذي يسعى حسام البدري خلال الفترة المقبلة لإنهاء أزمته حتى لا تتفاقم.

وكان رد حسام البدري، على مصير الثنائي الأهلاوي مع الفريق، أنه صاحب القرار الأول والأخير في مثل هذه الأمور الفنية، ويقرر الدفع بأكثر لاعب جاهز في المركز كلها، دون النظر لأية اعتبارات أخرى، كما أنه هو الوحيد المسئول عن النتائج ويتعرض للحساب أول باول من الجماهير أو إدارة النادي الأهلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى