اخر الاخباررياضة

البدري يدفع بثلاثي مفاجئ في تشكيل الأهلي أمام النصر.. شاهد

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، يدرس الدفع بثلاثي الفريق، في تشكيل الأهلي أمام النصر اليوم الثلاثاء، في المواجهة المقرر لها السابعة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتقام المباراة ضمن مؤجلات الأسبوع الثامن من عمر الدوري المصري الممتاز، ويسعى مدرب الفريق الأحمر، حسام البدري، الدفع بعدد من نجوم الأهلي المتواجدين على مقاعد البدلاء لتعويض غياب جونيور أجاي، وعبد الله السعيد وحسام عاشور للإصابة.

ومن المتوقع، أن يدفع حسام البدري، بثلاثي الفريق الأحمر، هشام محمد وإسلام محارب، وباكاماني، من بداية المباراة للحصول على فرصة كاملة، لإثبات الذات، وكذلك لتعويض غيابات وسط ميدان القلعة الحمراء.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الأهلي أمام النصر كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : أحمد فتحي، رامي ربيعة، أيمن أشرف، علي معلول.

في الوسط: هشام محمد، عمرو السولية، إسلام محارب، وليد سليمان، وباكاماني.

في الهجوم: وليد أزارو.

ويقف النادي الأهلي، في المركز الثاني، ضمن جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، وبفارق 4 نقاط فقط عن صاحب المركز الأول، متصدر البطولة، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 37 نقطة، ويتبقى للنادي الأهلي مباراة واحدة فقط مؤجلة أمام المقاولون العرب.

كما يستعد النادي الأهلي، لموقعتين مهمين في بداية العام الجديد، الأولى الأسبوع المقبل أمام الزمالك المصري، في ختام الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والثانية أمام المصري البورسعيدي، في موقعة كأس السوبر يوم 12 يناير في الإمارات.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى