اخر الاخباررياضة

البدري يرفض رحيل نجم الفريق.. شاهد التفاصيل

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري يرفض رحيل نجم الفريق ، مؤمن زكريا، بعد العرض المقدم للنادي الأهلي من جانب فريق الإمارات الإماراتي، تمهيدًا لضم اللاعب على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر أن تنتهي في 31 يناير الجاري.

وأبلغ مدرب النادي الأهلي، حسام البدري، لجنة الكرة برئاسة عبد العزيز عبد الشافي، رفضه رحيل مؤمن زكريا، خلال الفترة الجارية، خاصة وأن الأهلي في حاجة له خاصة في مباراتي القمة أمام الزمالك، المقرر لها الاثنين المقبل، ومباراة السوبر أمام المصري يوم 12 يناير الجاري أيضًا.

وعقب رحيل أحمد الشيخ، صانع ألعاب الفريق، لصفوف الأتفاق السعودي، وكذلك مهاجم الأهلي عماد متعب، لفريق التعاون السعودي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، بمقابل مادي وصل إلى 400 ألف دولار لكل لاعب، طالب مؤمن زكريا بالتساوي مع نجوم الفريق وإعطاءه فرصة للرحيل عن صفوف الأهلي في يناير.

وكان العرض المقدم لمؤمن زكريا، من فريق الإمارات الإماراتي، للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 6 أشهر لنهاية الموسم الجاري، على سبيل الإعارة، إلا أن النادي الأهلي رفض العرض بسبب المقابل المادي الذي اعتبرونه قليل

ومن المقرر، أن تعقد جلسة خاصة بعد قليل، داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، مع مؤمن زكريا، وحسام البدري، لمناقشة العرض المقدم من جديد، والتعرف على رغبة المدرب الأهلاوي حسام البدري، للإبقاء عليه حتى نهاية الموسم.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى