آخر الأخبار

شاهد|مي سليم مع شقيقتها وابنتها في عيد الأضحى..صور

نشرت الفنانة مي سليم صورة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ انستجرام، تجمعها بشقيقتها الفنانة ميس ودانا حمدان وابنتها لي لي.

حيث حرصت الفنانة مي سليم على مشاركة متابعيها الصورة صباح اليوم الأولى من عيد الأضحى المبارك، وكتبت تعليقا على الصورة قائلة: “كل سنة وانتم طيبين.. وعيد مبارك”.

جدير بالذكر، أن الفنانة مي سليم، أعلنت من قبل عبر صفحتها الشخصية في موقع «إنستجرام»: «سبب الطلاق مش البنت كل الكلام دة مش حقيقي “لي لي” كانت كويسة، النصيب».

وجاء رد مي سليم، بسبب تعليق إحدى معجباتها على صورة قامت بنشرها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قالت فيه إن سبب انفصال مي سليم عن وليد فواز هو بسبب ابنتها لي لي لأنها تغار على والدتها.

كما ذكرت بعض الأخبار مؤخرًا أن مي سليم، انفصلت عن وليد فواز بسبب تهديد زوجها السابق لها بأخذ حضانة ابنتها منها، وهو ما نفته مي بتعليقها.

يذكر أن، الفنان الشاب وليد فواز أعلن ، رسميا، طلاقه من الفنانة مي سليم قبل انتهاء شهر العسل. وقال، في بيان أصدره : “ما حدث اليوم كان تصحيحًا لوضع من الأساس كان خطأ”.

واستهل فواز بيانه بالآية القرآنية: “الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “صدق الله العظيم”، وأتبعها قائلا: ” قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهارده ده تصحيح لوضع كان من الأساس غلط والحمد لله أنه تم دلوقتي مش بعد كده”.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى