اخر الاخباررياضة

البدري يفاجئ الجماهير بهذه الورقة في تشكيل الأهلي أمام الزمالك.. شاهد

يجهز المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، الدفع بورقة رابحة أخيرة، ضمن تشكيل الأهلي أمام الزمالك ، في المباراة المقرر لها مساء اليوم الاثنين، في تمام السابعة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وبعدما أصر حسام البدري، على عدم رحيل مؤمن زكريا للاحتراف في صفوف أهلي جدة السعودي، إلا بعد انتهاء مشاركاته مع الاهلي في موقعتي القمة 115، المقرر خوضها اليوم الاثنين، والسوبر المحلي، المقرر له الجمعة المقبلة، أمام المصري البورسعيدي.

من المقرر، أن يدفع حسام البدري، باللاعب مؤمن زكريا، لتدعيم هجوم الفريق به، في حالة رغبته في إراحة وليد سليمان الليلة، والبدء به مع انطلاق شوط المباراة الثاني.

فيما ويعود لتشكيل النادي الأهلي، كلا من عمرو السولية، وعبد الله السعيد، وحسام عاشور وكذلك جونيور أجاي، الذي حصل على راحة مؤخرًا للسفر إلى نيجيريا لعقد قرانه.

أما عن تشكيل الأهلي أمام الزمالك فجاء كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : علي معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف، أحمد فتحي.

في الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، جونيور اجاي، مؤمن زكريا.

في الهجوم : وليد أزارو.

ويقف النادي الأهلي، في وصافة ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطةة وحيدة عن الإسماعيلي، متصدر جدول المسابقة برصيد 37 نقطة، بينما يقف الزمالك في المركز الرابع، برصيد 28 نقطة، بعد تعرضه لهزيمة أخيرة أمام طلائع الجيش، الأسبوع الماضي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى