آخر الأخبار

أول تعليق من حازم إمام بعد استبعاده من الأستديو التحليلي لمباراة مصر واليونان

وضع حازم إمام نجم نادي الزمالك حدًا لحالة الجدل حول ابعاده من الاستوديو التحليلي للمباراة الودية بين منتخبي مصر واليونان المقبلة بسويسرا.

وكانت شبكة قنوات أون سبورت قد أصدرت بيانًا رسميًا يفيد بإستبعاد حازم إمام و أحمد حسام ميدو و مجدي عبد الغني من التحليل على مباراة مصر و اليونان بعد واقعة الفيديو المسرب في مباراة البرتغال ، و إسناد مهمة التحليل إلى أيمن يونس و هاني رمزي .

ونشر إمام تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التدوين المصغر “تويتر” قائلًا: “قسما بالله إن كنت في الاستوديو وأنا الي اعتذرت، كفايه هري والنبي”.

وكان حازم إمام قد ظهر في الفيديو الذي تم تسريبه خلال أحد الفواصل الإعلانية للأستوديو التحليلي الخاص بمباراة مصر والبرتغال، وأطلق خلاله ميدو وعبد الغني “ألفاظا خارجة”، بينما كان إمام يقف بينهما دون أن يشارك في الحوار، ولكن لم يسلم من أن تناله بعض تلك الألفاظ الغير لائقة.

ومن جانبه اعتذر ميدو عما قاله في الفيديو في عدة تغريدات نشرها عشية الواقعة، وأكد فيها أنه “ليس ملاكا” و “لا يبيع سبح”، كما توعد الشخص الذي سرب الفيديو بالحساب.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. أيسلندا تقرر مقاطعة كأس العالم المقبل بروسيا

فيديو مسرب جديد من داخل الاستوديو التحليلي لمباراة مصر والبرتغال.. فيديو

محمد صلاح يجاور رونالدو وميسي بعد تألقه في الدوري الإنجليزي

تريزيجيه يقترب من الدوري الإنجليزي والألماني خلال انتقالات الصيف

مرتضى منصور ونجله يدلوا بأصواتهم الانتخابية ويوجه رسالة نارية للمصريين.. فيديو وصور

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى