اخر الاخباررياضة

البدري يكشف عن تشكيل الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري

المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري يكشف عن تشكيل الأهلي أمام إنبي في الدوري المصري ، تلك المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءًا، على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويقف الأهلي في المركز الثالث ضمن ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، ويتبقى له 4 مواجهات ضمن مؤجلات الدوري المصري، على أن يخوضها خلال ديسمبر الجاري ويناير وفبراير المقبلين، أمام “المقاولون، مصر المقاصة، والنصر، والأسيوطي”.

ويبتعد الاهلي عن الصدارة هذا الموسم، نظرًا لانشغاله في البطولة الأفريقية، دور أبطال أفريقيا، والتي انتهت مطلع نوفمبر الماضي، حيث خطف فريق الوداد المغربي، لقب البطولة في مباراتها النهائية من الأهلي المصري، بهدف في الوقت القاتل.

ما أدى لخطف الإسماعيلي صدارة ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حتى الآن، إلى أن ينتهي الأهلي من مواجهاته المؤجلة، كما ويقف المصري البورسعيدي في المركز الثاني، برصيد 22 نقطة، بعدما تلقى هزيمة أمام الأهلي، خلال الجولة الـ 11 من عمر الدوري بهدفين دون رد.

وجاء تشكيل النادي الأهلي أمام إنبي، في مباراة اليوم السبت كالتالي:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي.

في الدفاع : صبري رحيل، أيمن أشرف، سعد سمير، محمد هاني.

في الوسط : حسام عاشور، عمرو السولية، عبد الله السعيد، أحمد فتحي، وليد سليمان

في الهجوم : وليد أزارو، أجايي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى