رياضة

رسميًا.. الداخلية يعلن التعاقد مع حسام البدري.. صورة

حسام البدري يقود الدخلية بداية من الدور الثاني.. صورة

نجح مجلس إدارة نادي الداخلية، في التعاقد مع حسام البدري هداف فريق الألومنيوم، بشكل رسمي فى صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع النادي الصيعيدي.

ويسعى نادي الداخلية بقيادة المدير الفني علاء عبدالعال لاستغلال الإمكانيات المحدودة لديه في تحقيق أقصى استفادة من انتقالات يناير بالتنقيب عن اللاعبين المميزين في دوري الدرجة الثانية، لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقام اللاعب بالتوقيع على عقود انضمامه للداخلية، في حضور اللواء عثمان محمد دسوقي، القائم بأعمال رئيس النادي ووالد اللاعب الحاج محمد البدري، الذي حضر رفقة نجله لمقر تدريب الداخلية بالدفاع الجوي، من أجل التوقيع على العقود.

وأكد البدري عقب توقيعه أنه كان يمتلك عدة عروض من اندية الدوري الممتاز إلا أنه فضل الداخلية نظرا الاستقرار الإداري والفني الذى يتمتع به الفريق ومجلس الإدارة.

البدري صاحب الـ 22 عامًا من مواليد ٩٦ ويشغل مركز لاعب الوسط وصانع الألعاب، وظهر بشكل مميز مع الألومنيوم الموسم الماضي، تحت القيادة الفنية لعصام مرعي وهذا الموسم تحت قيادة ياسر الكناني وأصبح هدافا للفريق وصنع أكثر من هدف لزملائه.

شاهد أيضًا..

مرتضى منصور يفجر مفاجأة حول استبعاد محمد إبراهيم من قائمة الزمالك الإفريقية

ليفربول يحدد سعر التخلي عن محمد صلاح

مفاجأة.. عبدالله السعيد يقترب من الرحيل عن الأهلي عبر بوابة العميد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى