رياضة

ميدو: «الزمالك سيخرج بفضيحة أمام الأهلي»

ميدو: «هذا المدرب يقود الزمالك في مباراة القمة.. وسيخرج بفضيحة أمام الأهلي»

أكداحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لوادي دجلة، أن الزمالك سيخرج بفضيحة أمام الأهلي في مباراة القمة المقبلة إذا ما ظهر بنفس المستوى الذي ظهر به الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش مساء الأمس.

وخسر الزمالك مباراته الرابعة في بطولة الدوري هذا الموسم، مساء الأمس أمام طلائع الجيش بهدف نظيف، في المباراة لتي أقيمت على ملعب الدفاع الجوي ضمن مؤجلات الجولة العاشرة.

وقال ميدو خلال الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة “أون سبورت” أن الزمالك معرض للخروج بفضيحة أمام النادي الأهلي، إذا ظهر بنفس المستوى الذي يظهر به أمام الجيش فلم أرى أي رد فعل من اللاعبين، افتقدوا الحماس والروح والمثابرة”

وتابع: ” أكثر ما يؤلم الجماهير البيضاء هو الخوف قبل لقاء القمة، واستمرار تواجد الزمالك في المربع الذهبي ومن ثم التأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، الموسم المقبل، أمر مرضي للجميع في ظل هذا المستوى”.

وعن المدرب الجديد للزمالك قال ميدو: ” الزمالك هو النادي الوحيد في العالم الذي يختار مجلس إدارته المدير الفني وتخرج تنتقده بعد أي إخفاق، ويجب اختيار مدرب جديد في أسرع وقت، الأبيض يمتلك لاعبين جيدين، ولكن التغييرات التي تحدث كثيرًا أفقدت الفريق هويته”.

واختتم: “أعتقد أن المدير الفني الجديد للزمالك، سيكون محمد صلاح، مدرب فريق نجوم المستقبل الحالي”.

شاهد أيضًا..

بعد 24 ساعة فقط.. تعرف أول ضحايا عماد متعب في التعاون السعودي

مرتضى منصور يتخذ قرار جديد حول نيبوشا بعد إقالته

حسن شحاته يقترب من قيادة الزمالك خلفًا للمقال نيبوشا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى