آخر الأخبار

على شاكلة ليستر سيتي.. اتحاد طنجة المغربي يصنع معجزة ويتوج بطلًا للدوري المغربي لأول مرة

توّج فريق اتحاد طنجة المغربي أمس السبت بدوري المحترفين المغربي لكرة القدم، وذلك لأول مرة في تاريخه بعدما اعتاد على الفوز بصدارة دوري الدرجة الثانية المغربي ليصنع معجزة تاريخية على طريقة معجزة فريق ليستر سيتي في البريميرليج الإنجليزي.

وحسم اتحاد طنجة المغربي مباراته أمس السبت أمام جاره المغرب التطواني بنتيجة 2-1، ليرفع رصيده عند النقطة 52 بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الوداد المغربي وحسنية أغادير، وتوّج اتحاد طنجة قبل مباراة واحدة على نهاية جولات الموسم.

فيما واحتفلت جماهير اتحاد طنجة المغربي بالتواجد في أرضية ملعب “ابن بطوطة” للاحتفال مع نجوم فريقهم الذي اعتاد على التتويج بلقب الدوري المغربي الدرجة الثانية، حتى عام 2015، وبعد صعوده لدوري الدرجة الأولى توّج باللقب هذا العام ليعد إنجاز تاريخي غير مسبوق.

على الجانب الأخر، ضمن اتحاد طنجة التواجد الموسم المقبل في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد حسمه لقب الدوري المغربي لصالحه، وكان فريق الوداد المغربي هو من يحمل الرقم القياسي في التتويج بلقب الدوري المغربي برصيد 14 لقب حتى الآن.

شاهد أيضا : الأهلي يكشف حقيقة التفريط في وليد أزارو وجونيور أجايي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى