اخر الاخباررياضة

الزمالك في ورطة بسبب خطاب اتحاد الكرة.. شاهد التفاصيل

بات نادي الزمالك في ورطة بسبب خطاب اتحاد الكرة المصري، صباح اليوم الأربعاء، والذي حمل فيه بلاغًا بإخطار الزمالك بإيقاف القيد السنوي للنادي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، والمقرر أن تنتهي في 31 من يناير الجاري.

وأرجع الاتحاد المصري لكرة القدم، سبب إيقاف القيد السنوي للزمالك، بسبب المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بمدافع الفريق السابق، محمود فتح الله، والتي وصلت إلى 6 مليون و500 ألف جنيه.

وكان اللاعب الزملكاوي، محمود فتح الله، قد حصل منذ أيام على حكم نهائي من لجنة شئون اللاعبين ولجنة التظلمات داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، تفيد ضرورة سداد الزمالك مبلغ قدره 6 ملايين و500 ألف جنيه لصالح اللاعب، وإلا تعرض النادي للعقوبة.

والجدير بالذكر، أن الكابتن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، هو من تولى رئاسة لجنة شئون اللاعبين، الفترة الأخيرة، وهو من أصدر قرار إيقاف قيد الزمالك السنوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المقرر، أن تشهد الساعات المقبلة أزمة كبيرة بين اتحاد الكرة ومسؤولو الزمالك، خاصة وأنه كان هناك اتفاق مسبق بين القلعة البيضاء والجبلاية يفيد بسداد كافة مستحقات لاعبي الزمالك المتأخرة من مستحقات النادي لدى اتحاد الكرة.

كما وأن محمود فتح الله، ليس اللاعب الوحيد المتأخر له مستحقاته المالية من الزمالك، حيث أن مؤمن زكريا، لاعب الأهلي الحالي، لديه مستحقات مالية أيضًا متأخرة من الزمالك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى