اخر الاخباررياضة

الزمالك يستقر على التعاقد مع هذا الحارس في الميركاتو الشتوي

نادي الزمالك يستقر على التعاقد مع هذا الحارس خلال سوق الانتقالات الشتوية، لتدعيم صفوف الفريق من ناحية حراس المرمى، خاصة عقب تراجع مستوى أحمد الشناوي، وصابة محمود عبد الرحيم جنش مؤخرًا.

وأكد مسؤولو نادي الزمالك، أن حارس الإسماعيلي، محمد عواد، هو الهدف الاول امام القلعة البيضاء لضمه خلال فترة سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، والمقرر لها يناير المقبل.

كما أوضح المسؤولون أنه سيتم وضع بدائل غيره في حال فشل المفاوضات بين الزمالك والإسماعيلي لضم اللاعب، ومن المقرر أن يستقر الزمالك على واحد من بين علي لطفي، حارس مرمى إنبي، ومحمد ابو جبل، حارس مرمى سموحة.

الجدير بالذكر أن محمد أبو جبل، كان من ناشئي نادي الزمالك، وخرج للإعارة إلى فريق إنبي قبل أن يتم بيعه رسميًا لنادي سموحة، وبعد تالقه الملفت مؤخرًا في مسابقة الدوري المصري، بات محمد أبو جبل على راداد الزمالك من جديد.

ويعود تفكير مسؤولو الزمالك في ضم حارس مرمى جديد، خاصة عقب تراجع مستوى حارس الفريق الأبيض، أحمد الشناوي، والذي تسبب في خسارة الفريق الأول للزمالك أمام مصر المقاصة، في الجولة الـ 11، وتعادل الزمالك امام الرجاء أيضًا في الجولة الـ 12.

ويقف الزمالك الآن، في المركز الخامس ضمن ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 19 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن صاحب المركز الأول، النادي الإسماعيلي، الذي يمتلك 27 نقطة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى