اخر الاخباررياضة

الزمالك يعرض 750 ألف دولار للظفر بخدمات هذا اللاعب.. شاهد

مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك يعرض 750 ألف دولار للظفر بخدمات لاعب النجم الساحلي التونسي، حمدي النقاز، وتسعى إدارة القلعة البيضاء إتمام انتقال اللاعب خلال الفترة الجارية، ضمن موسم الانتقالات الشتوية المقرر لها حتى 31 يناير الجاري.

وبعد الجدل الواسع حول تلك الصفقة تحديدًا، وبعد مغالاة نادي النجم الساحلي في القيمة المالية لنجم الفريق، عقد مسؤولو نادي الزمالك إتفاق مع نادي النجم الساحلي، بإتمام الصفقة مقابل 750 ألف دولار، أي ما يعادل 15 مليون جنيه مصري.

كما عرض نادي الزمالك، سداد مبلغ 375 ألف دولار بشكل فوري، على أن يتم سداد مبلغ 375 الف دولار المتبقي بعد 6 أشهر فقط من الآن، إلا أن فريق النجم الساحلي التونسي رفض هذا العرض، ورغب في أن يتم سداد المبلغ بشكل كامل.

وفي محاولات من جانب القلعة البيضاء، لإنعاش الصفقة، تم تقديم عرض جديد بسداد 75% من القيمة المالية المقدرة للاعب حمدي النقاز، بشكل فوري وقت توقيع عقود الانتقال، على أن يتم تسديد 25% من قيمة الصفقة المتبقية بعد شهر واحد فقط.

وينتظر الآن مسؤولو نادي الزمالك، الرد الرسمي من مسؤولو النجم الساحلي التونسي، بالموافقة أو الرفض لإتمام انتقال اللاعب حمدي النقاز إلى القلعة البيضاء، كأولى صفقات الفريق فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى