رياضة

الشيخ يكشف عن رسالة الخطيب له قبل الرحيل عن الأهلي

الخطيب يشعل حماس الشيخ قبل الرحيل عن الأهلي

كشف أحمد الشيخ، لاعب النادي الأهلي، والمنتقل حديثًا إلى صفوف الاتفاق السعودي، عن رسالة الخطيب له قبل الرحيل عن الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ووافق مجلس إدارة الأهلي عل انتقال الشيخ للاتفاق السعودي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في مقابل 200 ألف دولار للنادي و 400 ألف دولار للاعب، وذلك بعد أن قام اللاعب بتجديد تعاقده مع النادي لمدة 3 مواسم إضافية.

وأوضح الشيخ، في حديثه مع إبراهيم فايق، لبرنامج الحريف، على قناة dmc sports: “لو عدت مرة أخرى إلى الأهلي، ولم أشارك أساسيًا، سيكون العيب بي أنا”.

وأضاف: “قابلت محمود الخطيب مرة واحدة فقط في حياتي وهي يوم رحيلي عن الأهلي”

وتابع: “الخطيب طلب مقابلتي وبالفعل ذهبت إلى المكتب الخاص به وجلس معي ورحب بي بشدة”

وواصل: “كنت سعيد للغاية عندما قابلته وقال لي أنا أتابعك منذ فترة طويلة وأعرف إمكانياتك وأريدك أن تتألق في الدوري السعودي لتكون مع منتخب مصر في المونديال”

وأكمل: “ارغب في فرصة كاملة وحقيقية وبعدها الحكم على مستواي وانا هتقبل لو قصرت ولم اضيف للمكان ، انما المشاركه على فترات متقاطعه دى حاجات مش هتقدر تحسها كمشاهد الحكم يكون بعد المشاركه” .

وأردف: “فى أماكن من الملعب بيبقى غصب عنى لازم استخدم حل واحد على واحد او اراوغ ، ومع ذلك كنت بأقصى حد بلتزم بسياسة الجهاز الفنى وبنفذ المطلوب”.

وأتم: “عودتي للأهلي ولم اشارك مره اخرى ؟ حينها اعتقد سأعتزل كرة القدم “بطريقة مازحه”.

شاهد أيضًا..

أحمد الشيخ يفجر مفاجأة حول رحيله للاتفاق السعودي

رسميًا.. تعديل موعد مباراة السوبر بين الأهلي والمصري

عى طريقة فرنسا.. محمد صلاح يوصي فهد العتيبي بعماد متعب.. صورة

أحمد الشيخ يفجر مفاجأة حول رحيله للاتفاق السعودي

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى