رياضة

فرج عامر يكشف ملامح الصفقة الأولي للأهلي في يناير

الأهلي يبدأ التحرك لضم أولى صفقات يناير

كشف فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، ملامح الصفقة الأولي للأهلي في يناير، خلال الانتقالات الشتوية الجارية الأن.

وينتظر عشاق النادي الأهلي ما سيسفر عنه موسم الانتقالات الشتوي الحالي، في ظل حاجة الفريق لأكثر من عنصر مميز في أكثر من مركز عانى منه المارد الأحمر خلال الفترة الماضية خاصة في مركزي قلب الدفاع ورأس الحربة الصريح.

وأكد فرج عامر في تصريحات إذاعية أن مسئولو النادي الأهلي بدأوا مفاوضات بشكل رسمي معه من أجل التعاقد مع محمود عبد العزيز وعبد الله بكري وياسر إبراهيم، نجوم فريقه الأول لكرة القدم.

وتابع: “اعتذرت بشدة عن الاستغناء عن الثلاثي دفعة واحدة في يناير الحالى، ولن أتخلى عن أي لاعب إلا في حالة توفير البديل المناسب، ولكن إن لم نجد البديل فسوف يستمر اللاعبون حتى الصيف المقبل”

وعن محمود عبدالعزيز الذي تألق مع الأهلي في ودية اتليتكو مدريد قال عامر: “محمود عبد العزيز لاعب وسط المدافع لا يوجد له مثيل في مصر، لأنه لاعب مميز في خط الوسط، وقلما تجد لاعب بامكانياته في الدوري المصري”

يذكر أن حسام البدري المدير الفنى للأهلي كان قد اوصى بضرورة التعاقد مع محمود عبدالعزيز، بعدما ظهر بشكل مميز للغاية خلال مواجهة الفريق الإسباني ونال رضاء الجهاز الفني والجماهير الموجودة بالمدرجات، في ظل العجز الذي يعاني منه الفريق الأحمر فى وسط الملعب المدافع حيث لا يعتمد البدري إلا على حسام عاشور وعمرو السولية وفى حالة غياب أحدهما يلجأ لأحمد فتحي الظهير الأيمن بسبب عدم قناعته بأكرم توفيق لاعبه الشاب.

شاهد أيضًا..

محمد صلاح يسخر من النني بسبب تغريدة العام الجديد.. وسانشيز في الصورة

جونيور أجاي مهدد بالغياب عن مباراة الأهلي والنصر.. والسبب ؟

تعرف على موعد مباراة «محمد صلاح» اليوم الاثنين والقنوات الناقلة لها

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى