رياضة

شاهد الظهور الأول لكوتينيو في الكامب نو بقميص البارسا.. فيديو

كوتينيو يظهر لأول مرة في الكامب نو.. فيديو

جاء الظهور الأول لكوتينيو في الكامب نو ، مساء اليوم عقب نهاية مباراة برشلونة وليفانتي،  والتي انتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 3/0، ضمن منافسات الليجا، وذلك بعد انتقاله من نادي ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتقل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو بصفة رسمية من ليفربول الإنجليزي لبرشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في صفقة قياسية في تاريخ الناديين، كلفت خزينة النادي الكتالوني 140 مليون يورو بالإضافة إلى 20 مليون يورو إضافات.

ونشر الحساب الرسمي لبرشلونة على موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو  للنجم البرازيلي من داخل غحدى قاعات الكامب نو حيث قام بالتقاط عدة صور بقميص البرسا.

ومن المقرر أن يقيم نادي برشلونة غدًا الاثنين مؤتمرًا صحفيًا لتقديم كويتينو إلى الإعلام، وذلك بعد أن يخضع اللاعب البرازيلي الشاب للكشف الطبي في مستشفى برشلونة، ومن بعدها سيقوم بتوقيع عقود انضمامه إلى برشلونة والذي سيمتد حتى عام 2023.

وبعد اتمام إجراءات التعاقد سيدخل كوتينيو إلى أرضية ملعب كامب نو لاول مرة، ليتم تقديمه للجماهير غدًا، حيث سيفتح الملعب ابوابه لاستقبال الجماهير التي تسعى لتحية كوتينيو بعد انتقاله.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى