اخر الاخباررياضة

الكاف يُلمح بالفائز بجائزة أفضل لاعب في القارة السمراء.. شاهد

الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الكاف يُلمح بصاحب جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء لعام 2017، والتي يتنافس عليها المصري ونجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، وزميله في الفريق، ساديو ماني، وأخيرًا، نجم بوروسيا دورتموند الألماني، اللاعب الجابوني بيير أوباميانج.

ونشر الاتحاد الإفريقي الكاف، نتيجة التصويت الجماهيري الخاص بالجائزة، والذي تم إسدال الستار عليه أمس الأربعاء، وكان في صدارة التصويت المصري محمد صلاح، وعنوّن الكاف الخبر بأن محمد صلاح الأفضل في إفريقيا لعام 2017، ما ظنته الجماهير المصرية إعلان صريح بأنه الفائز بالجائزة المقدمة من الاتحاد الإفريقي.

ومن المقرر، أن يتم الكشف عن الفائز بجائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، وعدد من الجوائز الأخرى، يأتي أبرزها أفضل منتخب إفريقي، وأفضل مدرب لفريق إفريقي، وأفضل فريق إفريقي لعام 2017، كما سيتم الكشف عن التشكيلة المثالية للقارة السمراء.

ويقام الحفل السنوي للاتحاد الإفريقي، والمعروف بحفل توزيع “جوائز الأفضل للكاف”، في الرابع من يناير من كل عام، في العاصمة الغانية “إكرا”، ومن المقرر أن يتم الكشف عن الفائزين بجوائز الأفضل في تمام التاسعة مساء اليوم الخميس.

وتنقل الحفل الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، قناة “أون سبورت” المصرية، والتي حصلت على حقوق البث بشكل حصري، بعدما فازت شركة برزنتيشن بالمزايدة التي أقامها الكاف، بين الشركات الرياضية العالمية والقنوات الرياضية للحصول على حقوق بث الحفل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى