رياضة

اللقب الخاص يعقد مهمة محمد صلاح أمام جوارديولا

هاري كين يضع محمد صلاح في ورطو قبل مواجهة السيتي

عقد “هاري كين” لاعب فريق توتنهام مهمة محمد صلاح أمام جوارديولا ، المرتقبة مساء غد الأحد، عندما يواجه ليفربول مانشيستر سيتي على ملعب الأنفيلد لحساب الجولة الـ 23 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وواصل هاري كين  تربعه على عرش هدافي الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي بعد تسجيله هدفين في اكتساح توتنهام لايفرتون، على ملعب ويمبلي.

وأصبح عدد أهداف “كين” حاليًا 20 هدفًا، بفارق ثلاث أهداف عن لاعب ليفربول “محمد صلاح” الذي أحرز 17 هدفًا حتى الآن.

وبات الفرعون المصري مطالبًا بتسجيل 3 أهداف “هاتريك” على الأقل للتساوي مع النجم الإنجليزي هاري كين في ترتيب الهدافين بالدوري الإنجليزي.

وتعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي قمة في الكرة الجميلة المفتوحة بين الألماني يورجن كلوب المدير الفني للأول والإسباني بيب جواريولا المدير الفني للأخير والذي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62 بينما مانشستر يونايتد في المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

ويسعى ليفربول للثأر من هزيمته بخمسة أهداف دون مقابل في مباراة الدور الأول أمام مانشيستر سيتي والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

شاهد أيضًا..

أحمد حسن يسخر من مرتضى منصور بعد ترشحه للرئاسة: «الأراجوز يبدأ الفقرة».. صورة

مرتضى منصور يعلن ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة .. وهذا هو أول قرار له

الاتحاد السكندري يعطل الإسماعيلي ويقدم هدية على طبق من ذهب للأهلي

مفاجأة.. هداف الزمالك خارج حسابات إيهاب جلال

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى