رياضة

المحكمة الإدارية العليا تصدر قرارًا جديدًا حول التحفظ على أموال محمد أبو تريكة

تأجيل نظر الطعن على قرار إلغاء التحفظ على أموال محمد أبو تريكة

أصدرت المحكمة الإدارية العليا ، اليوم السبت، قرارا بتأجيل نظر الطعن الذي تقدمت به هيئة قضايا الدولة، على قرار إلغاء التحفظ على أموال محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق.

وكانت محكمة القضاء الإداري قد قبلت طعن أبو تريكة ضد قرار التحفظ على أموال شركته الخاصة “أصحاب تورز” في الحادي والعشرين من يونيو من العام الماضي.

قرر المستشار أحمد أبو العزم رئيس المحكمة الإدارية العليا، صباح اليوم السبت، تأجيل الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة، على تنفيذ حكم استمرار التحفظ على أموال محمد أبو تريكة، إلي جلسة 3 فبراير المقبل، لحين الأطلاع على الأوراق المقدمة من محامي اللاعب

وكان محمد عثمان، محامي اللاعب محمد أبو تريكة، قد تقدم باستشكال باستمرار تنفيذ الحكم الصادر من المحكمة، يفيد بطلان التحفظ على أموال وأملاك أبو تريكة، بعدما امتنعت لجنة التحفظ على تنفيذ الحكم.

وتواجد أبو تريكة بالأمس في روسيا ضمن بعثة مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية التي كانت مكلفة بتغطية مراسم قرعة كأس العالم بروسيا 2018، والتي أقيمت في قصر “الكرملين” بالمدينة الروسية “موسكو”،  والتي أسفرت عن وقوع المنتخب الوطني في المجموعة الأولى بجوار منتخب روسيا صاحب الأرض، والسعودية، وأوروجواي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى