رياضة

نجم الزمالك يتلقى تطمينات حول المشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر

محمد إبراهيم على رادار الجهاز الفني للفراعنة خلال الفترة المقبلة

تلقى محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تطمينات حول المشاركة في كأس العالم مع منتخب مصر، بعد ظهوره بشكل جيد خلال مواجهة الزمالك الأخيرة أمام حرس الحدود.

وتمكن إبراهيم من تقديم أداء مميز خلال مواجهة فريقه أمام حرس الحدود، على ملعب السلام الدولي في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر 2018، والتي حقق فيها الفريق الأبيض الفوز بثلاثية نظيفة سجل اللاعب إحداها.

أجرى المدرب المساعد بالمنتخب المصري، أسامة نبيه، اتصالًا هاتفيًا بمحمد إبراهيم، لتحفيزه على استعادة مستواه مع الفريق الأبيض بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وأكد نبيه لنجم الزمالك أن الجهاز الفني يتطلع لضمه خلال الفترة المقبلة حال استعادة مستواه السابق، خاصة وأن المنتخب يعاني من نقص شديد في مركز صناعة اللعب، الذي لا يتواجد فيه حاليًا سوى عبدالله السعيد

ويذكر أن محمد إبراهيم كان أحد عناصر المنتخب الوطني قبل أن تبعده الإصابة عن الانضمام لصفوف المنتخب، إلا إنه يسعى لاستعادة مستواه للعودة لدائرة اهتمامات الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى