اخر الاخباررياضة

المقاصة يعرقل انضمام مدافع الفريق للنادي الأهلي.. والسبب؟

فريق مصر المقاصة يعرقل انضمام مدافع الفريق للنادي الأهلي ، بعدما قدم مسؤولو النادي الأهلي عرضًا رسميًا لضم اللاعب لصفوف الفريق لتدعيم خط الدفاع خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية الآن والمقرر انتهاؤها في 31 يناير الجاري.

وأبلغ رئيس نادي مصر المقاصة، محمد عبد السلام، مسؤولو النادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة عماد سليمان يرغب في الإبقاء على المدافع أحمد سامي، خلال الفترة الجارية، على أن يستمر حتى نهاية الموسم الجاري لحاجة الفريق له خاصة مع اقتراب المشاركة الإفريقية.

وأكد عماد سليمان، مدرب الفريق الفيومي، رغبته في الإبقاء على مدافع الفريق أحمد سامي، خاصة للحفاظ على القوام الأساسي للفريق الفيومي، نظرًا لكثافة عدد المباريات بشكل متتالي، وانطلاق منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا والمشارك فيها فريق مصر المقاصة هذه النسخة.

وكانت الشائعات الأخيرة، تفيد بأن حسين الشحات وأحمد سامي اقتربا بشدة من الانضمام لفريق النادي الأهلي، خاصة وأن هناك جلسة جمعت حسين الشحات برئيس النادي الأهلي، محمود الخطيب، خلال الفترة الأخيرة للحصول على توقيع اللاعب.

ويستعد النادي الأهلي لخوض موقعة هامة الجمعة المقبلة، أمام المصري البورسعيدي، ضمن منافسات بطولة السوبر المحلي، والمقرر إقامته في دولة الإمارات الشقيقة، كما ويخوض الأهلي مباراة هامة أمام الزمالك، في القمة 115، غدًا الاثنين من منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى