آخر الأخبار

سما المصري تكشف عن برومو برنامجها الديني.. فيديو

كشفت سما المصري عن البرومو الأول لبرنامجها الديني “أهل العلم” المقرر عرضه في رمضان المقبل، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”.

وقالت “المصري”، إن “أهل العلم” سيتطرق للقضايا الدينية والاجتماعية المختلفة، مطالبة الجمهور بعدم الخضوع للشائعات، أو إطلاق أحكام مطلقة على الأشخاص دون التعامل معهم.

وظهرت “سما” خلال البرومو وهي ترتدي الحجاب وقالت خلاله:” برنامجنا جديد وغريب عليّ وعليكوا، وتابعت: “وفوق كل ذي علم عليم”.

وأضافت: “ليه بتحكموا على الموضوع قبل ما تشفوه، وأنا متأكدة إنه هيعجبكم”.

وختمت البرومو: “لا حياء في العلم لا حياء في الدين، وانتظرونا في رمضان برنامج أهل العلم”.

جدير بالذكر، أن الفنانة سما المصري أنهت دراستها الجامعية بكلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية. وجاءت للقاهرة بمفردها وبدأت حياتها بالعمل في بازار لبيع التحف والعمل بالسياحة، ولكنها تركت العمل لانها لم تحس بأنها أحرزت أي تقدم ثم عملت فترة بالبورصة في العلاقات العامةو التسويق واستمرت سنة ثم تركتها وسافرت للخارج.

قامت بإنتاج أول كليباتها وهو منفسن إخراج سامح عبد العزيز ،وبعدها شاركت آخرين في حفلاتهم مثل مجد القاسم، محمد فؤاد، حكيم والعمدة، غنت ومثلت فيديو كليب بعنوان «يا أحمد يا عمر» ضمن أحداث فيلم مجانين نص كوم والذي كان سببا في شهرتها رغم اتهامها بارتداء ملابس فاضحة واداء حركات جنسية في هذا الكليب وكانت آخر اعمالها انشاء قناة فلول.

اعلنت في شهر آذار عن عزمها تقديم برنامج ديني في شهر رمضان، قائلة إنه “سيشكل نقلة جديدة في حياتها”.

شاهد أيضا:
شاهد.. ماذا قالت كندة علوش عن الزوجة المصرية

شاهد| الفنانة منة فضالي بإطلالة صيفية جذابة.. صور

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى