اخر الاخباررياضة

النادي الأهلي يصدم الزمالك قبل موقعة القمة 115.. شاهد التفاصيل

النادي الأهلي يصدم الزمالك قبل موقعة القمة 115 ، وذلك من خلال خروج المسؤولين على الصفحة الرسمية للقلعة الحمراء، عبر موقع التواصل الاجتماعي، “فيسبوك”، اليوم الاثنين، لمداعبة الجماهير البيضاء، قبل الدخول في مباراة صعبة مساء اليوم الاثنين، في تمام السابعة مساءًا.

ونشر النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، و”تويتر”، تغريدة صغيرة قال فيها: ” صباح الخير، هل تعلم أن فريقنا لم يخسر من الزمالك في الدوري منذ 3885 يومًا “.

النادي الأهلي يصدم الزمالك قبل موقعة القمة 115
النادي الأهلي يصدم الزمالك قبل موقعة القمة 115

 

الجدير بالذكر، أن أخر فوز لنادي الزمالك، حققه على النادي الأهلي، ضمن منافسات الدوري المصري، كان خلال موسم 2006-2007، وحسم المباراة الزمالك بهدفين لجمال حمزة، وتامر عبد الحميد، إلا أن تلك المباراة تحديدًا كانت لها ظروفها الخاصة، حيث فضّل مانويل جوزية، خوض المباراة بالبدلاء عقب حسم لقب الدوري لصالحه قبل انقضاء البطولة.

ويدخل فريق نادي الزمالك، اليوم الاثنين، مواجهة هامة، أمام الأهلي، في تمام السابعة مساءًا، على آمل مصالحة جماهيره، عقب الهزيمة المهينة التي تلقاها أمام طلائع الجيش، الأسبوع الماضي، ضمن مؤجلات الجولة الـ10 من عمر الدوري المصري.

فيما يآمل النادي الأهلي، حسم المواجهة لصالحه اليوم الاثنين، لتقليص الفارق بينه وبين متصدر البطولة، نادي الإسماعيلي، صاحب الت 37 نقطة، ويقف الاهلي في وصافة الترتيب، برصيد 36 نقطة فقط.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى