رياضة

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي لليفربول

مفاجأة.. صلاح يمهد الطريق أمام انتقال رمضان صبحي لليفربول

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي السابق، مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي لليفربول الإنجليزي خلال الفترة المقبلة بتوصية من محمد صلاح نجم الريدز.

ويلعب رمضان صبحي ضمن ستوك سيتي بعد أن انتقل إليه مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، لمدة 5 سنوات مطلع الموسم الماضي قادماً من النادي الأهلي، ولكنه لا يشارك بصفة أساسية مع الفريق ويلازم الدكة في معظم المباريات التي يتواجد ضمن قائمتها.

وقال شوبير خلال تقديمه لبرنامجه “الكورة مع شوبير” المذاع على فضائية صدى البلد أن بعض التقارير الصحفية الإنجليزية تؤكد اهتمام نادي ليفربول بضم النجم المصري رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة.

وتابع نقلًا عن تلك التقارير أن المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول قد استفسر من محمد صلاح عن مدى إمكانية تأقلم رمضان مع الريدز، وهل يكون إضافة قوية حال انضمامه للفريق الإنجليزي مستقبلًا.

واتم أن صلاح بطبيعة الحال سيؤكد جدارة رمضان بالتواجد ضمن صفوف ليفربول، مشيرًا إلى أن رمضان صبحي يحتاج لفريقأكبر من ستوك سيتي لإبراز قدراته وإمكانياته/ مثله مثل أحمد حجازي الذي يلعب ضمن صفوف ويست بروميتش ألبيون.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نجم جديد يلحق بعماد متعب في الدوري السعودي

ثورة غضب في وجه رمضان صبحي بسبب رسالة وداع متعب.. صورة

البلاستيك يجهز الأهلي لمواجهة الزمالك في قمة الدور الأول

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى