رياضة

مدحت شلبي يفجر مفاجأة «صادمة» حول انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد

مدحت شلبي: «دوري أبطال أوروبا يعطل انتقال محمد صلاح لريال مدريد»

فجر الإعلامي مدحت شلبي، مقدم البرامج على فضائية “أون سبورت” مفاجأة كبيرة حول إمكانية انتقال محمد صلاح إلى ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى اعتزام ريال مدريد التقدم بعرض مغري لضم الدولي المصري نجم ليفربول الإنجليزي، مقابل 40 مليون يورو بالإضافة إلى اللاعب فاسكيز الذي خرج من حساب المدير الفني للميرينجي زين الدين زيدان.

وقال شلبي عبر برنامجه “مساء الأنوار”: “محمد صلاح شارك مع الريدز في دوري الأبطال، مما يجعل انتقاله لصفوف الملكي فى الشتاء أمرًا صعبًا”

وأضح شلبي: “محمد صلاح لن يستطيع المشاركة مع العملاق الإسباني فى البطولة نفسها، نظرًا لأن اللوائح تمنع أي لاعب من المشاركة مع فريقين فى موسم واحد من البطولة الأوروبية”.

يذكر أن صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي بعد مرور 15 جولة من البطولة الأقوى حول العالم، برصيد 12 هدف متفوقًا على نجوم كبار لها باع في البريميرليج أمثال الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشيستر سيتي والبلجيكي راداميل لوكاكو نجم هجوم مانشيتر يونايتد.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى