رياضة

مفاجأة.. انتقال نجم أهلاوي جديد للدوري السعودي

نجم أهلاوي جديد ينضم لكتيبة المغادرين نحو دوري جميل

أشارت تقارير صحفية صادة صباح اليوم إلى انتقال نجم أهلاوي جديد للدوري السعودي ، خلال الانتقالات الشتوية الجارية الأن، في موجة الهجرة الجماعية الأخيرة من لاعبي الدوري المصري نحو دوري جميل.

وشهدت الأيام القليلة الماضية ومع فتح باب القيد الشتوي، خروج 3 لاعبين دفعة واحدة من النادي الأهلي إلى الدوري السعودي، حيث انتقل عماد متعب لنادي التعاون، وأحمد الشيخ للاتفاق، ومؤمن زكريا إلى أهلي جدة.

وأفادت التقارير أن وكيل اللاعبين وليد سماكة أكد انتقال السيد حمدي نجم المنصورة الحالي، وهداف النادي الأهلي السابق إلى نادي أُحد السعودي أحد أندية دوري جميل السعودي، خلال يناير الجاري.

وأضاف وكيل السيد حمدي أن المفاوضات جاءت بصورة مباشرة من الاستاذ سعود الحربي رئيس أًحد السعودي، وتم التوقيع فعليا على عقود انضمام اللاعب إلى النادي السعودي، خاصة وان اللاعب مرتبط مع ناديه الحالي لمدة عام واحد تنتهي بنهاية الموسم الحالي ومن حقه التوقيع لأى فريق اخر، دون العودة لناديه، ويتبقى فقط التفاوض على شراء المدة المتبقية من عقد اللاعب من نادية الحالي المنصورة

يذكر ان السيد حمدي يقدم أداءً مميزًا مع نادي المنصورة احد فرق الدرجة الاولي بالدوري المصري، حيث استطاع أن يحتل صدارة هدافي البطولة برصيد 10 أهداف.

شاهد أيضًا..

بيان ناري من نادي إنبي حول رحيل إيهاب جلال لتدريب الزمالك

الكشف عن أولى مباريات كوتينيو مع برشلونة

قرار فني وإداري أولى فرمانات إيهاب جلال بعد توليه تدريب الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى