رياضة

الكرة الذهبية عصا بيريز السحرية من أجل انتقال نيمار إلى ريال مدريد

بيريز يغري نيمار بالكرة الذهبية من أجل الانتقال لريال مدريد

استغل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فوز نجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو بالكرة الذهبية لتقديم إغراء جديد من أجل انتقال نيمار إلى ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية مؤخرًا إلى تحرك إدارة الريال من أجل ضم النجم البرازيلي خلال الفترة المقبلة، بعد الانباء التي ترددت حول عدم شعور اللاعب بالراحة في ناديه الجديد باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى مسألة انتقاله للميرينجي باتت أهل بعد خروج من الغريم التقليدي برشلونة.

وأكد بيريز في تصريحات لبرنامج “إل لارجيرو” أن تواجد نيمار في ريال مدريد سيسهل عليه مهمة الفوز بالكرة الذهبية، مشيرًا إلى أن الملكي يعطي اللاعب ما يحتاجه.

وأضاف رئيس ريال مدريد في تصريحاته: “العالم كله يعلم أنني أردت التعاقد مع نيمار”.

وعن فوز كريستيانو رونالدو نجم المرينجي بالكرة الذهبية أمس الخميس قال: “إنه يعيش من أجل كرة القدم، يريد أن يكون الأفضل في كل الأزمنة وهو يفعل هذا، ليس فقط بموهبته، بل بعمله المثالي”.

وبشأن منافسة رونالدو مع ليونيل ميسي نجم برشلونة قال: “المنافسة جيدة دائمًا، ولكن رونالدو ولِد بجينات الفائز. كان سيفوز بالجوائز نفسها دون وجود ميسي، وربما كان سيفوز بجوائز أكثر”.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى