فن و مشاهير

مذيعة تضع يحيى الفخراني في موقف محرج.. وتعليق مفاجئ من محمد رمضان

اعترض الفنان محمد رمضان على سؤال احدى المذيعات، خلال استضافتها لـ ناقد فني بأحد البرامج التلفزيونية للحديث عن الأعمال المعروضه حاليا ضمن موسم رمضان 2024.

ونشر«رمضان» الفيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى «إنستجرام»، الذي ظهرت المذيعة خلاله وهي تتحدث مع الناقد الفنى قائلة: «إيه رأيك في حضور محمد رمضان رغم الغياب؟، وغياب الفخراني رغم الحضور؟»، ليرد الناقد قائلا: «محمد رمضان فنان ذكي وبحييه على غيابه السنة دي لأنه أثبت بغيابه هو قد ايه سايب فراغ كبير».

محمد رمضان يعترض على سؤال احدى المذيعات

وعلق محمد رمضان على ذلك الفيديو قائلا: «اعترض على صيغة السؤال لان دكتور يحيى الفخراني وجوده وتاريخه اضافة كبيرة للدراما العربية».

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل «جعفر العمدة» الذي عرض رمضان الماضي 2023، وحقق نجاحًا ضخماً بالعمل، حيث شارك في بطولة عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: هالة صدقي، مي كساب، زينة، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، وجوري بكر، لبنى ونس، سلوى عثمان، والعمل من اخراج محمد سامي، وتأليف مهاب طارق.

مقالات أخرى قد تهمك

تصرف غريب من بسمة وهبة يثير غضب ريم البارودي.. ورد فعل صادم من الأخيرة

مينفعش تقول عليّ حريم فولان.. ريم البارودي تكشف سبب رفضها للظهور ببرنامج رامز جاب من الأخر

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى