رياضة

بطل دوري أبطال إفريقيا يدخل دائرة اهتمام وادي دجلة لخلافة ميدو في تدريب الفريق

بطل دوري أبطال إفريقيا على أعتاب قيادة وادي دجلة خلفًا لميدو

أكد مصدر مطلع أن محمد يوسف، نجم الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق بتروجبت، دخل بؤرة اهتمام وادي دجلة من أجل تولي قيادة فريق الكرة بالنادي خلفًا للمستقيل أحمد حسام ميدو.

وقبل ماجد سامي مالك نادي دجلة الاستقالة التي تقدم بها ميدو عقب الخسارة المدوية أمام الاتحاد السكندري برباعية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز، وتم تعيين أحمد حمودة مديرا فنيا مؤقتا للفريق.

وأضاف المصدر أن اهتمام مسئولي دجلة، بمدرب الأهلي السابق، يأتي بسبب الرغبة في التعاقد مع مدرب خبرة، يتمكن من انتشال الفريق، من النتائج السيئة، التي حققها تحت قيادة ميدو.

وأشار إلى أنه من المقرر أن تتم اتصالات، بين مسئولي النادي، ومحمد يوسف الذي يرتبط حاليًا بعقد مع فريق بتروجيت، خلال الأيام المقبلة، من أجل استطلاع رأيه، سواء بالموافقة أو الرفض.

يذكر أن محمد يوسف كان قد قاد الأهلي للفوز بأخر بطولاته لدوري أبطال إفريقيا، عام 2013، عندما حقق الفوز بنتيجة  (3/1) على حساب أورلاندو بيريتس الجنوب إفريقي في مجموع مباراتي نهائي البطولة.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى