رياضة

رسميًا.. ايقاف لاعب الأهلي لمدة 4 سنوات بسبب المنشطات

أعلن الدكتور أسامة غنيم، المدير التنفيذي لمنظمة مكافحة المنشطات المصرية «نادو»، أن المحكمة الدولية قررت مد ايقاف لاعب الأهلي إيهاب عبدالرحمن لـ 4 سنوات بدلًا من عامين .

وكان اللاعب تم إيقافه قبل انطلاق دورة الألعاب الأوليمبية الماضية بأيام قليلة، بناء على ظهور المنشطات في عينة التحليل الخاصة به.

وقال غنيم إلى أن إيهاب عبد الرحمن لاعب الأهلي والمنتخب الوطني الأول لألعاب القوى لجأ إلى المحكمة الدولية بعد توقيع عقوبة عليه من المنظمة المصرية بإيقافه عامين بسبب إيجابية عينته، وهو ما تسبب في حرمانه من المشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو الماضية.

وأوضح أن المحكمة الدولية بعد الاطلاع على استئناف اللاعب قررت مضاعفة عقوبته، خاصة بعد إيقافه بسبب إيجابية عينة المنشطات، في أبريل 2016.

وكان إيهاب عبد الرحمن بطل الرمح فى ألعاب القوى قد نال بجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضى فى دورتها السابعة 2015، بدبى فى الإمارات، لحصوله على الميدالية الفضية فى بطولة العالم 2015 بالصين ، فضلا عن تكريم جهاز الرياضة للقوات المسلحة المصرية.

شاهد أيضًا..

مفاجأة.. نقلة نوعية للدوري المصري مع بداية الدوري الثاني

رسميًا.. تتويج محمد صلاح بجائزة الأسد الذهبي لأفضل لاعب إفريقي في عام 2017

عماد متعب يتسبب في أزمة داخل فريق التعاون السعودي

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى