رياضة

لهيطة يكشف حقيقة قرار كوبر بإفطار لاعبي منتخب مصر شهر رمضان

لهيطة: « كوبر لن يجبر أحدًا على الإفطار في شهر رمضان»

علق إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، على الأنباء التي ترددت حول قرار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر بإفطار لاعبي منتخب مصر شهر رمضان المقبل قبل خوض منافسات نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

تأهل منتخب مصر لكأس العالم المقبل بروسيا بعد غياب دام 28 عام، وللمرة الثالثة في تاريخه، وأوقعت القرعة المنتخب الوطني في المجموعة الأولى رفقة منتخب روسيا صاحب الأرض والأوروجواي والسعودية، حيث تخوض السعودية مباراة الإفتتاح أمام الدب الروسي يوم 14 يونيو القادم والذي سيوافق الـ 30 من رمضان، بينما يخوض الفراعنة أولى مبارياتهم أمام الأورجواي في الـ 15 من يونيو والذي سيوافق أولى أيام عيد الفطر المبارك.

قال لهيطه، أن الجهاز الفني للمنتخب بقيادة هيكتور كوبر، لن يجبر أحدًا على الإفطار في شهر رمضان في أثناء المعسكر الختامي للمونديال.

وأوضح لهيطة، إن اتحاد الكرة يفاضل بين 9 خبراء معروضين عليه بشأن التغذية الخاصة بالمنتخب خلال معسكر الإعداد الختامي لكأس العالم في مايو المقبل بروسيا ٢٠١٨، والذي يتزامن مع شهر رمضان الكريم.

ويستعد المنتخب لخوض بعض المباريات الودية قبل انطلاق فعاليات المونديال، من مدارس أمريكا الجنوبية وأوروبا، ومباراة عربية آسيوية، فبل بدء مبارياته بمونديال روسيا ٢٠١٨.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى