آخر الأخبار

في عيد الحب.. صلاح محسن يزف خبر سار لجماهير الأهلي «صورة»

نشر مهاجم النادي الأهلي الشاب، صلاح محسن ، والمنتقل حديثًا قادمًا من صفوف إنبي البترولي، صورة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام”، ليلعن خطوبته.

الجدير بالذكر، أن صلاح محسن صاحب الـ 19 عامًا، انتقل حديثًا ضمن موسم الانتقالات الشتوية، إلى صفوف النادي الأهلي في صفقة تعد هي الأغلي في الدوري المصري حتى الآن، قدرت بـ 35 مليون جنية.

وعلق اللاعب الأهلاوي، صلاح محسن، على الصورة التي نشرها في “الأستوي” الخاص بموقع “إنستجرام”، قائلًا: ” تمت بحمد الله الخطوبة “، ويتوافق اليوم الأربعاء، مع عيد الحب العالمي، والذي يحل في الرابع عشر من فبراير من كل عام، ويحتفل به العشاق في كل أنحاء العالم.

صلاح محسن
صلاح محسن

 

بينما يستعد اللاعب الأهلاوي، صلاح محسن، رفقة النادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة أمام الأسيوطي سبورت، الجمعة المقبلة، على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية، وتقام المباراة في تمام الثانية والنصف عصرًا.

كما ويتصدر النادي الأهلي، ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، برصيد 60 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن أقرب منافسيه نادي الإسماعيلي.

شاهد أيضا:

مدرب إنبي السابق: «صلاح محسن لا يستحق المبلغ الذي دفع فيه»

أول تعليق من مؤمن زكريا على مفاوضات أهلي جدة لضمه نهائيًا

الأهلي يوجه رسالة قوية لعبدالله السعيد وأحمد فتحي

«قصص حب بعيد عن الكاميرا والملعب» أشهر زيجات جمعت الوسط الفني والرياضي

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى