رياضة

بالأسماء.. الخمسة المبشرون بخلافة نيبوشا في تدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة

من باتشيكو لفوتا.. خمس أسماء بارزة مرشحة لخلافة نيبوشا في تدريب الزمالك

كشفت تقارير صحفية عن المبشرون بخلافة نيبوشا في تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، بعد تراجع نتائج الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

ورغم تأكيدات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على عدم التفريط في المدرب المونتينيجري ومنحه كافة الصلاحيات، إلا أنه تم رصد تحرك في الخفاء بالتواصل مع عدد من المدربين لتولي القيادة الفنية في باقي مباريات الفارس الأبيض خلال الموسم الحالي.

ورصدت تلك التقارير العديد من الأسماء التي دخلت ضمن قائمة طويلة من المدربين بدأت المفاضلة بينهم لاختيار الأنسب من بينها.

وجاء أبرز تلك الأسماء هذا الخماسي:

باتشيكو

وتولى باتشيكو قيادة الزمالك في منتصف شهر اكتوبر من العام 2015 ولفترة امتدت نحو 73 يوما خاض خلالها 12 مباراة حقق 9 انتصارات وتعادلين سلبيين وهزيمة واحدة أمام انبي بهدفين دون رد، قبل أن يهرب من أجل قيادة الشباب السعودى لكن مشواره مع الأخير لم يستمر سوى شهر ونصف فقط لكنه تولى بعدها تدريب نادى تيانجين تيدا الصينى.

ديسابر

مدرب الإسماعيلي الحالي والذي تمكن من تحقيق نتائج مميزة منذ بداية الموسم الجاري بأداء رائع وممتع لم تعتاد على جماهير الدراويش منذ سنوات عديدة، حيث استطاع ان يعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة بعد مرور 12 جولة فقط من عمر البطولة.

حسام حسن

مدرب المصري البورسعيدي، والمرشح الدائم للتواجد على رأس القيادة الفنية خلال كل فترة يتم الحديث فيها عن مدرب جديد داخل نادي الزمالك، حيث يقدم مستويات مميزة على الفريق البورسعيدي وقاده للتواجد دائمًا ضمن المربع الذهبي لبطولة الدوري الممتاز خلال الموسمين الماضيين، وبالتالي المشاركة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

باتريس كارتيرون

مدرب وادي دجلة  والنصر السعودي السابق، والذي قاد فريق تي بي مازيمبي الكونغولي للفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا 2015، ثم حصل معه على المركز السادس في كأس العالم للأندية لكرة القدم 2015 ، قبل ان يتولى تدريب الفريق الدجلاوي في يناير من عام 2016.

مارك فوتا

المدرب الذي يبلغ من العمر 57 كان قد تولي تدريب النادي الإسماعيلي في موسم 2010  ونجح معه في تحقيق نتائج مميزة وتقديم أداء ولا أروع داخل المستطيل الخضر في جيل كان يضم عدة لاعبين مميزين يأتي على رأسهم عبدالله السعيد وعمرو السولية نجمل الأهلي الحاليين، ولكنه رحل في النهاية لمرض زوجته.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى