اخر الاخباررياضة

بالتردد| قناة مصرية تنقل حفل توزيع جوائز الأفضل للكاف

كشفت قناة ON Sport منذ قليل، عن نقلها حفل توزيع جوائز الأفضل للكاف ، المقدمة من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وهو الحفل الذي يقام بشكل سنوي في العاصمة الغانية “إكرا”، مقر الاتحاد الإفريقي.

ومن جانبها، أعلنت شركة بريزنتيشن، عن حصولها على حقوق البث الحصري للحفل الخاص بالاتحاد الإفريقي للكاف، بشكل حصري في منطقة الشرط الأوسط، وذلك بعد فوزها بمزايدة أجراها الاتحاد الإفريقي منذ أيام للتنافس بين الشركات العالمية والقنوات العربية وحصلت عليها شركة برزنتيشن.

وبموجب التعاقد بين برزنتيشن، وقناة ON Sport ، فأن القناة هي الوحيدة المقرر أن تعرض الحفل عبر قناتها الفضائية وبشكل حصري.

ويتنافس النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، مع زميله في الفريق الأحمر، ساديو ماني، والجابوني بيير أوباميانج نجم بوروسيا دورتموند الألماني، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا.

كما يتنافس هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، على جائزة أفضل مدرب، بينما تنتظر مصر جائزتين أيضًا بعد دخول منتخب مصر المنافسة على أفضل منتخب إفريقي، بعد حصوله على وصافة كأس أمم إفريقيا، وتأهله لمونديال روسيا 2018، بعد غياب دام الـ 28 عامًا.

وكذلك النادي الأهلي، على جائزة أفضل فريق داخل إفريقيا لعام 2017، مع فريقي الوداد المغربي، بطل دوري أبطال إفريقيا، وفريق مازيمبي، بطل الكونفدرالية.

أما عن تردد قناة ON Sport، على قمر النايل سات، 10853 أفقي، ومعدل الترميز 27500.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى