آخر الأخبار

تركي آل الشيخ يفجر مفاجأة عن حسام البدري وتكهنات حول مستقبل الأخير.. صور

يواصل المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة الرياضية للرياضة السعودية، استفزاز جماهير النادي الأهلي العريقة بنشر عدد من التدوينات والصور عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ليؤكد على سيطرته على كافة رموز القلعة الحمراء.

وقام تركي آل الشيخ، بنشر صورة جديدة له رفقة المدير الفني السابق للنادي الأهلي حسام البدري، عبر حسابه الشخصي عبر “فيسبوك”، ما أدى لخروج تكهنات بالجملة حول مستقبل حسام البدري باقترابه من التدريب في الدوري السعودي.

وكانت أنباء قد خرجت مؤكدًا تؤكد على اقتراب المدير الفني للنادي الأهلي السابق حسام البدري، بتولي القيادة الفنية والتدريبية لنادي النجم الساحلي التونسي بداية من الموسم المقبل، وكانت المفاوضات قد توقفت على حسم المقابل المادي للمدرب المصري فقط.

جدير بالذكر، أن خلاف قد دب بين حسام البدري وتركي آل الشيخ قبل تقديم استقالته من تدريب النادي الأهلي مؤخرًا، بعد النتائج السيئة التي حققها قبل استقالته، حيث خرج آل الشيخ عبر “فيسبوك” وقتها وأكد أنه على أتم استعداد على تدعيم النادي الأهلي بلاعبين سوبر وجهاز فني ومدرب أجنبي سوبر، ما اعتبرته جماهير النادي الأهلي إهانة لحسام البدري.

فيما وقام آل الشيخ بنشر صورة أخرى رفقة عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، مجدي عبد الغني، ما قد يُلمح لاستخدام تركي آل الشيخ الثنائي في قضيته التي أقامها مؤخرًا ضد الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى