رياضة

بالتفاصيل.. أزمة عنيفة في الزمالك قبل مباراة القمة

الزمالك على صفيح ساخن قبل مباراة القمة أمام الأهلي

ظهرت أزمة عنيفة في الزمالك قبل مباراة القمة ، أمام الأهلي بين نبيل محمود، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم الفريق الأبيض، في مران الفريق أمس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بميت عقبة.

ويستضيف الزمالك نظيره الأهلي في السابعة من مساء الغد على ستاد القاهرة الدولي، في قمة الدور الأول من بطولة الدوري المصري لحساب الجولة السابعة عشر.

وجاءت تفاصيل الأزمة عندما بادر نبيل محمود بطرد اتشيمبونج من التقسيمة التي أجريت بين اللاعبين، لعدم تنفيذه التعليمات، الأمر الذي أثار غضب اللاعب الغاني، ورفض التواجد على الخط وغادر نحو غرفة الملابس رافضًا استكمال التدريب.

وتدخل إسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم بالزمالك لاحتواء الموقف ودخل للاعب في غرفة خلع الملابس وطالبه بالهدوء مؤكدًا له أنه من العناصر الأساسية التي يجب أن تتحمل الضغوط من اجل مصلحة الفريق، ليرد اللاعب بأنه ليس لاعب صغير حتى يتم طرده بهذا الشكل ويجلس على الخط.

يذكر ان إيهاب جلال تولى فعليًا اليوم مهمته الجديدة في قيادة الزمالك فنيًا، بعد التعاقد مع بالأمس من قبل مجلس إدارة الأبيض، وكان قد أصدر قرار بضم جميع اللاعبين لمعسكر الفريق استعدادا لمواجهة الأهلي، التي ستشهد الظهور الأول للمدير الفني السابق لإنبي على سدة الإدارة الفنية في الزمالك.

شاهد أيضًا..

صحف إنجليزية تؤكد استحالة عودة محمد صلاح للملاعب خلال الأسابيع المقبلة

للمرة الثالثة.. هروب لاعب المصري البورسعيدي قبل مباراة السوبر

الأهلي يحسم صفقة انتقال هداف إنبي خلال ساعات.. شاهد التفاصيل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى