اخر الاخباررياضة

بث مباشر| حفل توزيع جوائز الأفضل للكاف.. شاهد

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، عن إذاعته لفاعليات حفل توزيع جوائز الأفضل للكاف ، عبر قناته الشخصية عبر موقع التواصل الخاص بالفيديوهات “يوتيوب”، وأكد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، أن الحفل الخاصة بجوائز الأفضل لعام 2017، سينطلق بعد ساعتين فقط من الآن، أي في تمام السابعة مساءًا تقريبًا، بتقديم بعض العروض الفنية والغنائية قبل البدء في توزيع الجوائز.

ويتنافس النجم المصري، ولاعب ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، على جائزة أفضل لاعب في إفريقيا لعام 2017، مع زميله في الفريق الإنجليزي، ساديو ماني، والنجم الجابوني ولاعب بوروسيا دورتموند الألماني، بيير أوباميانج.

كما يتنافس المدير الفني لمنتخب مصر، على جائزة أفضل مدرب لفريق إفريقي، لعام 2017، بالتنافس بينه وبين مدرب الوداد المغربي، حسين عموتة، والذي استطاع قيادة فريقه المغربي للفوز بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما خطفه من النادي الأهلي في الدقائق الأخيرة.

وكذلك تنتظر الجماهير المصرية، معرفة الفائز ضمن جائزة أفضل منتخب إفريقي لعام 2017، بعدما دخل المنتخب المصري في صراع شرس مع منتخب الكاميرون، الفائز بلقب بطولة أمم إفريقيا، وحل الفراعنة في وصافة الترتيب وقتها، وتم ترشح منتخب مصر لهذا الجائزة بعدما تأهل رسميًا لمونديال روسيا بعد غياب 28 عامًا.

أما عن عشاق النادي الأهلي المصري، فتتجه أنظارهم لحفل الليلة، في انتظار حصول الفريق المصري على لقب أفضل فريق في إفريقيا لعام 2017، بعدما حل وصيفًا لبطل إفريقيا وقدم أداء رائع في مشواره خلال العام المنقضي، فحصل على بطولتي الدوري والكأس المصرية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى