آخر الأخبار

عبد الله السعيد غادر إلى فرنسا بدون إذن الأهلي ؟.. عبد الحفيظ يرد

تحدث مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ، حول سفر صانع ألعاب الفريق عبد الله السعيد إلى لندن ومن ثم إلى فرنسا عقب انتهاء معسكر الفراعنة الذي أقيم في سويسرا منذ أيام، مؤكدًا أن اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني بالفعل.

وأشار سيد عبد الحفيظ، خلال تصريحات له لموقع النادي الأهلي الرسمي، أن اللاعب عبد الله السعيد تحدث مع الجهاز الفني لمد فترة راحته السلبية بشكل إضافي عن المخصصة للاعبين الدوليين بعد انقضاء معسكر الفراعنة مؤخرًا، والجهاز الفني وافق على طلبه.

وأوضح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن عبد الله السعيد سيعود للانتظام في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بالفعل بداية من السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة طنطا المقرر لها الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وكان النادي الأهلي قد منح راحة سلبية للاعبين الدوليين الذين شاركوا رفقة المنتخب المصري في معسكر سويسرا، على أن ينتظموا في التدريبات الجماعية غدًا الجمعة بشكل طبيعي.

الجدير بالذكر، أن النادي الأهلي كان قد عرض اللاعب عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبل لمن يقدم عرض يليق بالنادي الأهلي، خاصة بعد واقعة توقيع اللاعب لنادي الزمالك قبل تجديد عقده مع الأهلي لمدة موسمين مؤخرًا.

شاهد أيضا:

الأهلي يعلن مدى غياب علي معلول عن الملاعب وهذه تفاصيل الإصابة

لاعب الأهلي تحت أنظار هيكتور كوبر تمهيدًا لضمه لمنتخب مصر

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى