رياضة

اتحاد الكرة يكشف عن بديل الأهلي في مباراة السوبر أمام المصري

لأول مرة منذ سنوات.. السوبر قد يكون خارج القطبين

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم، بديل الأهلي في مباراة السوبر المحلي أمام المصري البورسعيدي، حال اعتذاره عن خوض اللقاء.

وكان مسئولو النادي الأهلي قد أبدوا اعتراضهم على توقيت مباراة السوبر المقررة يوم 12 يناير المقبل على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، انطلاقًا من من مبدأ تكافؤ الفرص وخوفًا من الاجهاد، حيث سيخوض الأهلي مباراة القمة أمام الزمالك في بطولة الدوري يوم الـ 8 من يناير، أي قبل مواجهة السوبر بـ 4 أيام ،بينما سيفصل الفريق البورسعيدي 7 أيام عن المواجهة حيث يخوض أخر مبارياته قبل السفر للإمارات يوم الـ 5 من يناير.

وأكد مجدي عبدالغني عضو اتحاد الكرة أن فريق مصر المقاصة سيكون بديلاً للأهلي، حال اعتذار الأخير، على خلفية اعتراضه على موعد إقامة المباراة.

وأوضح مجدي أن المقاصة سوف يشارك بصفته وصيف بطل الدوري الموسم الماضي، لذا سيكون هو الأحق بالمنافسة على اللقب حال قرر واعتذر الأهلي.

كما قررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري، تطبيق “الحكم الخامس” خلال مباراة السوبر المصري.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعاني من ضغط شديد في توالي المباريات، بسبب مبارياته المؤجلة في بطولة الدوري نظير مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا والتي خسر لقبها أمام الوداد المغربي في المباراة النهائية.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى