رياضة

مصادر قضائية تكشف عن الفائز برئاسة القلعة الحمراء خلال الأربع سنوات المقبلة

مصادر قضائية: «محمود الخطيب رئيسًا للنادي الأهلي»

أكدت مصادر قضائية مشرفة على انتخابات النادي الأهلي، فوز النجم الأسطوري للفريق الأحمر محمود الخطيب نائب رئيس النادي السابق، برئاسة القلعة الحمراء خلال الأربع سنوات المقبلة.

وأجريب انتخابات النادي الأهلي على مدار 10 ساعات بداية من الساعة التاسعة صباحًا وحتى السابعة من مساء الأمس الخميس، وتشير المؤشرات إلى تخطى عدد المصوتين من الجمعية العمومية للمارد الحمر لـ 39 ألف عضو.

وعلى الرغم من عدم الإعلان رسميًا عن نتيجة الانتخابات، وكذلك عدم الانتهاء من فرز الأصوات حتى الأن، فإن مصارد قضائية مشرفة على الانتخابات، أن الفارق في عدد الأصوات بين المتنافسين الرئيسيين الخطيب ومحمود طاهر، اتسع بشكل كبير وأصبح أكبر من عدد الأصوات التي لم تفرز حتى الأن، في 5 لجان متبقية حاليًا.

وفي المقابل أكدت تلك المصادر أن باقي قائمة محمود الخطيب تفترب بشدة من اللحاق به في قيادة القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث تشير المؤشرات إلى تفوق العامري فاروق على مصطفى فهمي على منصب نائب الرئيس، وكذلك تفوق خالد مرتجي على كامل زاهر في منصب أمين الصندوق.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى