رياضة

مصطفى عبده يفجر مفاجأة مدوية حال فشل الخطيب في الفوز برئاسة مجلس إدارة الأهلي

مصطفى عبده: «مكنتش هدخل النادي تاني»

أعرب مصطفى عبده، لاعب الأهلي المعتزل، عن سعادته بفوز محمود الخطيب برئاسة مجلس إدارة القلعة الحمراء، بعد اكتساحه لمنافسه محمود طاهر.

وحسم محمود الخطيب مقعد رئاسة النادي الأهلي خلال الأربع سنوات المقبلة، بعد تغلبه بفارق واضح عل منافسه على مقعد الرئاسة محمود طاهر رئيس النادي السابق، خلال الانتخابات التي أجريت مساء الأمس الخميس، وسط مكثف لأعضاء الجمعية العمومية.

وأضاف عبده في تصريحات لفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “مع شوبير”: “العملية الانتخابية انتهت، ومحمود طاهر لم يقصر في شىء خلال الفترة الماضية، المرحلة المقبلة تحتاج الخطيب، حرصت على المجئ إلى رفيق عمري لأنه له الفضل في صنع اسمي”.

واختتم: “المرحلة المقبلة في الأهلي أصعب، ولم نتخيل القلعة الحمراء بدون الخطيب، هذا لا يقلل من محمود طاهر، وفي حالة عدم فوز الأول (مكنتش هدخل النادي تاني)”.

وحصدت قائمة محمود الخطيب بالكامل جميع مقاعد مجلس إدارة الأهلي الجديد، حيث جاء العامري فاروق في منصب نائب الرئيس وخالد الدرندلي في منصب أمين الصندوق، وخالد مرتجي وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوي ومحمد الدماطي ورانيا علواني وجوهر نبيل كأعضاء، ومحمد الجارحي ومهند مجدي ومحمد سراج الدين كأعضاء تحت السن.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى