أخبار الحوادث

رسالة مؤثرة من فتاة الشرقية قبل إنهاء حياتها بدقائق

«أكتر إنسان تعب نفسيتي ربنا يسامحه، مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا»، هكذا ودعت فاطمة والدها والدنيا في آن واحد.

رسالة مؤثرة من فتاة الشرقية قبل إنهاء حياتها بدقائق

حيث ألقت فاطمة نفسها من الطابق الثامن، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بسبب خلافات مع والدها في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

بدورها، تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية بلاغا بانتحار فتاة بالقفز من الطابق الثامن في أحد الأبراج السكنية بدائرة مركز شرطة الزقازيق وسقوطها على الأرض جثة هامدة.

تبين أن الفتاة تدعى فاطمة. م، 18 سنة، تخلصت من حياتها بسبب إهانة والدها لها باستمرار والتقليل من شأنها والتشكيك في قدراتها، ما أصابها بحالة من اليأس والإحباط.

وكشفت التحريات، أن الفتاة كانت قد كتبت منشورًا عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قبل انتحارها، طالبت من خلاله أن يسامحها الجميع.

وقالت فاطمة: «آخر حاجه هتشوفوها ليا اتمني مكنش سبب الآذي لحد أو حد زعلان مني ف اتمني تسامحني وتدعيلي ياريت مكنش يحصل كل دا معايا ممنش نفسي أوصل لكدا اتحملت حاجات كتيرة أوي فوق طاقتي، حاولت أكون حد كويس ف حياة الكل مكنتش أستاهل كل الآذي النفسي دا، دايما أقول الحمد لله بس أنا حرفيا مبقاش عندي طاقة لأي آذي تاني، أتمني تسامحوني وتدعولي ودي آخر أمنية ليا».

وتابعت: «لم أكن على قيد الحياة على أي حال، لم يكن يراني أحد.. .ولقد رأيت جميع الناس.. أحببت جميع الناس.. ولم يحبني أحد.. .لذلك سوف أرحل لعل الله يراني».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى