اخر الاخباررياضة

برشلونة يحصن عقد كوتينيو بشرط جزائي خيالي.. تعرف عليه

الفريق الكتالوني، برشلونة يحصن عقد كوتينيو بشرط جزائي مضاعف للشرط الجزائي الخاص بعقد نيمار دا سيلفا، وذلك لضمان عدم رحيل اللاعب، أو فسخ تعاقده مع الفريق خلال مدة عقده مع برشلونة الإسباني، بعدما كلف اللاعب خزائن الفريق مبلغ 160 مليون يورو، قادمًا من ليفربول الإنجليزي، ضمن موسم الانتقالات الشتوية الجارية.

ويمتد عقد فيليب كوتينيو، مع الفريق الإسباني لمدة 5 مواسم مقبلة، بجانب النصف موسم المتبقي من الموسم الجاري، في صفقة كلفت خزائن برشلونة مبلغ 160 مليون يورو، تم تقسيمها على نحو 120 مليون يورو بجانب 40 مليون أخرى للمتغيرات.

فيما وضع برشلونة الإسباني، شرط جزائي خيالي في عقد فيليب كوتينيو، حيث يبلغ قيمة الشرط الجزائي مبلغ 400 مليون يورو، حتى يضمن الفريق الكتالوني عدم فسخ تعاقده إلا في وجود فريق قادر على تحمل هذا الشرط.

وبذلك الشرط الجزائي، انضم البرازيلي فيليب كوتينيو، إلى قائمة أغلى نجوم إسبانيا خاصة نجوم فريقي ريال مدريد وبرشلونة، ويعتبر أغلى شرط جزائي في الليجا الإسبانية حتى الآن، كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، ويقدر قيمته بـ 886 مليون جنيه استرليني، في المركز الثاني ليونيل ميسي، نجم برشلونة، بقيمة 626 مليون جنيه استرليني، وثالثًا، إيسكو وماركو أسينسيو بقيمة 620 مليون جنيه استرليني.

وبعد الكشف الطبي على فيليب كوتينيو، وجد الجهاز الطبي لبرشلونة، أن اللاعب مصابًا بآلام في الفخذ، ومن المقرر أن يغيب عن صفوف الفريق حتى الأسبوعين المقبلين.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى