آخر الأخبار

حفل زفاف ولي عهد الأردن..الملكة الأردنية تٌبكي العروس! ومفاجأة بشأن إقامة حفل أسطوري بإيطاليا

تدفقت مشاعر الفرحة الممزوجة بالدموع على وجنتي الفتاة السعودية رجوة آل سيف، خلال الاحتفاء بها في حفل “حناء” بمشاركة الملكة “رانيا” أم العريس، والعديد من الأميرات، تمهيدًا لعقد قران “رجوة” على ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الأسبوع المقبل.. ماذا قالت الملكة رانيا إلى “رجوة” ولوالدتها تسبب في بكائها، وسر أزمة زفاف إيطاليا الذي أجبر الديوان الملكي على إصدار بيان رسمي؟

تداول حفل الحنة الأردني المبهر، وسائل التواصل الاجتماعي، والتي نقلت لحظات فرحة ممزوجة بالدموع لرجوة آل سيف، تأثرًا بترحيب الملكة “رانيا” بها وبعائلتها، وحديثها لوالدتها، قائلة “رجوة في عيوننا وعيون حسين”.

الملكة رانيا العبدالله، رحبت بطريقتها الخاصة بزوجة ابنها المستقبلية، مساء الإثنين الماضي، خلال حفل حنّاء في عمّان، شاركت فيه أميرات العائلة الملكية، ونحو 600 سيدة جئن من مختلف المحافظات الأردنية.

ورحبت ملكة الأردن بحضور الحفل، قائلة كلمات تفيض بالحب وحسن الضيافة، بادئة كلامها بـ: أهلاً وسهلاً فيكم، قبل أن تعرب عن سعادتها لمشاركة حضور الحفل فرحة الأسرة المالكة، قائلة لهم إن قلوبنا تسعكم ولو لم تسعكم بيوتنا.. كما أن فرحتنا واحدة.

وتابعت الملكة رانيا قائلة: “حسين ابنكم وأنتم أهله وهذا عرسكم. حسين هو فرحتي الأولى، ابني البكر”.

وذكرت أنها مثل أي أم كانت تتمنى أن ترى ابنها عريس، قائلة: الحمد لله اليوم بدأن احتفالاتنا وإن شاء الله.. الله يتمم على خير”.

وذهبت لتمتدح وتحتفي بالفتاة السعودية “رجوة” خطيبة ابنها، قائلة: إن “رجوة” أحلى وألذ عروس وغلاوتها من غلاوة بنتيها “إيمان” و”سلمى”.

وقالت الملكة رانيا، إنها تتذكر منذ شهر عندما أخبرها والملك عبد الله، ابنهما ولي العهد الأمير “حسين” رغبته في الزواج، بأن مشاعر الفرحة كات كبيرة، مؤكدة أن رجوة أحلى رجاء منها لرب العالمين لحسين.

ولم تنس الملكة رانيا توجيه بعض الكلمات الرقيقة لتطييب خاطر والدة “رجوة”، واصفة إياها بالجوهرة منادية إياها بـ”أم فيصل” وأن البنت تعرف من أمها.. قبل أن تطمئنها بأن”رجوة” بعيونها وعيون “حسين” وهي بين أهلها، مطالبة إياها بالاطمئنان عليها.

كما امتدحت الأم الملكة ابنها قائلة: “حسين” شاب جندي شجاع واثق من نفسه جدًا، ممتدحة رغبته في إقامة حفل الزواج وسط الشعب الأردني، مضيفة: “هو شاب هاشمي واع.. ووفيت وعدها للملك الراحل حسين، بأن يكون “حسين” الابن كما يريد.

وتستعد المملكة الأردنية لحفل زفاف ملكي مهيب لولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، على الآنسة رجوة آل سيف، الأول من يونيو المقبل. وكان الديوان الملكي الهاشمي، أعلن في العاشر من أغسطس الماضي خطوبة ولي العهد والآنسة رجوة في العاصمة السعودية الرياض. بينما كشف “حسين” خلال تواجده بإحدى الجلسات، أن صديقة مشتركة كانت وراء تعرفه على “رجوة”.

ومع زياة التقارير الصحفية عن زفاف ولي عهد الأردن، تحدثت بعد التقارير أن الملك عبدالله سينظم حفل زفاف أسطوري في جزيرة سردينيا بإيطاليا، ما أجبر الديوان الملكي على إصدار بيان واضح يوضح تفاصيل حفل الزفاف.

مراسم عقد قران الأمير “الحسين” على الفتاة الشابة السعودية “رجوة”، وكل الفعاليات الخاصة بالحفل ستتم داخل المملكة الأردنية، الأول من يونيو المقبل، ولا توجد نية لتنظيم حفل الزواج خارج الأراضي الأردنية، وفق ما أعلنه الديوان الملكي الأردني. وذلك ليتم نفي شائعات ترددت الساعات القليلة الماضية بأن حفل الزواج سيقام بجزيرة سردينيا الإيطالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى