اخر الاخباررياضة

برشلونة يصدر قرار مفاجئ ببيع جميع لاعبيه ما عدا اثنين فقط

يبدو أن الآثار الناتجة عن تفشي فيـ.ـروس كـ.ـورونا لم تظهر على الاقتصاد فقط ، فقد تضرر القطاع الرياضي أيضًا، وهذا ما ظهر على جميع الأندية التي أوقفت أنشطتها بشكل كامل.

وفي هذا الصدد، أصدر نادي برشلونة الإسباني قرارًا بعرض جميع لاعبيه في قائمة المتاحين للبيع خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة عدا فقط الثنائي ليونيل ميسي، هداف الفريق، والحارس مارك أندريه تيرشتيجن.

اقرأ أيضًا

مفاجأة.. مدافع الأهلي يذهب إلى منزل مرتضى منصور ويطلب الانضمام للزمالك

تفاصيل العرض النهائي لتجديد عقد فتحي واللاعب يقترب من الرحيل

 

برشلونة لم يقدم عرضا رسميا لتجديد تعاقد لاعبه

وبحسب ما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية إنّ البلوجرانا يعيش ظروف اقتصادية صعبة وازدادت سوءًا بعد توقف الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بسبب فيـ.ـروس كـ.ـورونا.

وأوضحت الصحيفة أنّ برشلونة بحاجة إلى الحصول على الأقل على مبلغ 124 مليون يورو من مكاسب بيع اللاعبين في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة لتجنب الدخول في أزمة مع قانون اللعب المالي النظيف.

وترحب إدارة البلوجرانا ببيع أي لاعب في الفريق عدا ميسي وتيرشتيجن، إذ ترى الإدارة أنه يمكن استبدال أي لاعب آخر في الفريق والحصول على أفضل مكسب مالي ممكن.

وتحاول الإدارة التوصل لاتفاق مع اللاعبين لأجل خفض الرواتب خلال فترة التوقف الجارية، إلا أنّ المفاوضات حتى الآن لا تسير في الطريق الصحيح.

ووضع برشلونة ملعب «كامب نو» وجميع ممتلكاته تحت قيادة الحكومة الكتالونية لأجل استخدامها في معالجة المصابين بفيروس كورونا.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى