اخر الاخباررياضة

بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات غدًا بدون رامي ربيعة.. اعرف السبب

تمهيدًا لخوض موقعة السوبر المحلي، أمام المصري البورسعيدي، بعثة الأهلي تغادر إلى الإمارات غدًا الثلاثاء، لكن من المقرر أن يتخلف رامي ربيعة مدافع الفريق الأهلاوي، عن السفر مع الفريق.

ويرتبط رامي ربيعةن مدافع النادي الأهلي، بامتحاناته الخاصة بكلية تجارة عين شمس، ومن المقرر أن يلحق بالبعثة الأهلاوية في الإمارات، الأربعاء المقبل، تمهيدًا لخوض التدريبات الجماعية مع الفريق استعدادًا لمباراة السوبر المرتقبة.

ومن المقرر، أن تغادر بعثة النادي الأهلي، متوجهة إلى الإمارات، غدًا الثلاثاءن في تمام الثالثة عصرًا، استعدادًا لخوض مباراة السوبر المحلي، أمام المصري البورسعيدي، تلك المباراة المقرر لها السادسة من مساء الجمعة المقبلة، على ملعب ستاد هزاع بن زايد.

ويستعد النادي الأهلي، لخوض مواجهة هامة اليوم الاثنين، أمام نادي الزمالك، في منافسات الجولة الـ 17 من عمر الدوري المصري الممتاز، وتعتبر تلك المباراة هي المباراة الختامية للدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويقف النادي الأهلي حاليًا، في وصافة ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري، برصيد 36 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن متصدر جدول المسابقة، نادي الإسماعيلي، صاحب الـ 37 نقطة حتى الآن ويخوض الإسماعيلي مباراة هامة اليوم في الخامسة مساءًا، قبل ان يخوض الاهلي مباراته أمام الزمالك في السابعة مساءًا.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى